مقتل شاب برصاص مجهولين في مدينة داعل بدرعا

مقتل شاب برصاص مجهولين في مدينة داعل بدرعا
ملكية الصورة: الإنترنت
تفاصيل برس - رصد

قتل شاب برصاص مجهولين، أمس الجمعة، في مدينة داعل بريف درعا.

وقال موقع "تجمع أحرار حوران" إن الشاب محمد فايز قطليش قتل في المشفى متأثراً بجراحه، وذلك بعد ساعات من نقله إثر إصابته بعدة طلقات نارية.

وأضاف المصدر أن الشاب يُتهم بالعمل في تجارة وترويج المواد المخدرة في المحافظة، من دون ذكر تفاصيل إضافية.

اقرأ أيضاً: صحيفة تتحدث عن قرار روسي يتعلق بإدلب واللجنة الدستورية

وكان عنصر في "المخابرات الجوية" التابعة لنظام الأسد، يدعى محمد حلوة الملقب بـ "أبو وائل جوية"، قد قتل من جراء انفجار عبوة ناسفة في سيارته قرب دوار الحمامة بدرعا المحطة.

وسبق ذلك مقتل ضابطين من قوات النظام هما محمد نزيه مهنا (ملازم) وشادي ستيتي (مقدّم) إثر انفجار عبوة ناسفة في سيارتهما قرب الحدود السورية – الأردنية.

وكانت مصادر محلية قالت لـ موقع تلفزيون سوريا في 18 من حزيران الجاري، إن مجهولين أطلقوا النار على المساعد أول (أبي علي مخلوف) المتطوع في الأمن العسكري التابع لقوات النظام السوري، ما أدى إلى مقتله على الطريق الواصل بين بلدتي تسيل وسحم الجولان بريف درعا الغربي.

وأضافت المصادر أن "مخلوف" هو المسؤول عن الدراسات الأمنية في مفرزة الأمن العسكري ببلدة الشجرة غربي درعا، وينحدر من قرية بعرين في منطقة مصياف بريف حماة.

وتتصاعد عمليات الاغتيال في درعا والتي يشنها مجهولون منذ سيطرة النظام السوري وروسيا على المحافظة عام 2018، وسط اتهامات تقول إن نظام الأسد وإيران وراء كثير منها، في ظل تصارع أطراف مختلفة في المنطقة.

المصدر: تلفزيون سوريا