بالفيديو ثعبان عملاق يخرج من تحت الأرض

بالفيديو ثعبان عملاق يخرج من تحت الأرض
ملكية الصورة: وكالات
تفاصيل برس - تركيا عاجل

شاهد بالفيديو ثعبان عملاق يخرج من تحت الأرض

تناقلت منصات التواصل الاجتماعي, فيديو يُظهر خروج ثعبان ضخم من تحت الأرض, يحدث ما أشبه بالزلزال ويثير رعب السكان.

وبحسب ما ترجمه “موقع تركيا عاجل”, فقد تناقلت منصات التواصل لاجتماعي, فيديو يُظهر خروج ثعبان ضخم من تحت الأرض.

الفيديو الذي نشر على منصة التيك توك ولاقى آلاف المشاهدات, لم يتم تحديد مكان التقاطه, وقال ناشره بأن الأرض بدأت تتشقق بشكل مخيف وسط حركة أرضية غير مسبوقة ظنها السكان بأنها زلزال.

إلا أنه وبعد فترة زمنية قليلة, خرج من تحت الأرض ثعبان ضخم, وهو من نوع الاناكوندا الضخمة, والتقط أحدهم الفيديو بهاتفه المحمول وقام بنشره عبر تطبيق تيك توك.

 

لعبت دور بنت مراد علم دار (ايليف) في مسلسل وادي الذئاب.. لن تصدق كيف أصبحت

أعطت دوغا سكاريا الحياة لشخصية ايليف، ابنة مراد علم دار ، في المسلسل التلفزيوني الأسطوري وادي الذئاب ومع مرور الزمن كبرت دوغا وتغيرت ملامحها.

وادي الذئلب، الذي أصبح المسلسل التلفزيوني الذي تحدث عنه كل تركيا عندما ظهر على الشاشات في عام 2003 ، هو من بين الإنتاجات التي كتبت اسمها في تاريخ التلفزيون التركي بأحرف من ذهب.

لا تزال إعادة عرض سلسلة وادي الذئاب ، بطولة نجات ششمز (مراد علم دار) و غوركان أويغن (ميماتي)  و أوزغو نامال (رهف) و أوكتاي كينارجا (شاكر) ، قيد المشاهدة حتى اليوم.

وادي الذئاب ، الذي لا غنى عنه في أمسيات الخميس ، كان محبوبًا جدًا لدرجة أن شخصياته وكلماته تُنطق منذ سنوات وما زالت تُقال.

لعبت ابنة بولات علمدار إليف في وادي الذئاب

بولات علمدار ، الذي لعبه نجاتي شاشماز في مسلسل وادي الذئاب ، فقد حبيبته ايليف (رهف) منذ سنوات وعانى من حزن شديد.

بناءً على طلب والدته ، تزوج مراد علم دار من شخصية إبرو ، التي لعبتها هاتيس شينديل ، وسميت ابنتها على اسم حبيبها الحبيب.

بولات ، الذي لم يستطع أن ينسى إليف حتى بعد وفاتها ، قال لزوجته إبرو دورو ، “أحبك يا إليف!” حيث ارتكب خطأً كبيراً وسمّى ابنته من إبرو باسم إليف.

لعبت الممثلة الطفلة دوغا سكاريا دور ابنة علم دار. أصبحت ساكاريا ، التي شاركت في المسلسل لمدة 5 مواسم وترعرعت على المجموعات ، فتاة شابة جميلة الآن. إليكم النسخة الأخيرة من الممثل الطفل الذي يلعب دور ابنة بولات علمدار إليف …

صور من الخبر

صور من الخبر

صور من الخبر

صور من الخبر

لقراءة الخبر من المصدر: اضغط هنا