شاهد كيف سقط بايدن من دراجته الهوائية.. ماذا قال عن صحته؟

شاهد كيف سقط بايدن من دراجته الهوائية.. ماذا قال عن صحته؟
ملكية الصورة: الإنترنت
تفاصيل برس - رصد

أكد الرئيس الأميركي جو بايدن أنه لم يصب بأي أذى بعد سقوطه خلال قيادة دراجته الهوائية صباح السبت. وقال بايدن لجمع من الأشخاص الذين تجمهروا حوله متمنين له السلامة وبعض الصحافيين إنه فقد توازنه بينما كان يحاول إخراج قدمه من رباط الدواسة. وأورد بيان للبيت الأبيض أن النتيجة كانت "تدافعا مجنونا من عناصر الجهاز السري والصحافة"، مؤكدا أن الرئيس لم يصب بخدوش أو كدمات. وأفاد مسؤول في البيت الأبيض بأن "لا حاجة لعناية طبية"، وأن "الرئيس يتطلع لقضاء بقية اليوم مع عائلته". وأظهر فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الرئيس الأميركي البالغ 79 عاما ينهض مباشرة بعد سقوطه ويقول "أنا بخير".

https://youtu.be/6Noaou67Uhw

ووقع الحادث عندما كان بايدن يمارس رياضة ركوب الدراجة الهوائية مع زوجته جيل قرب المنزل الذي يقضيان فيه عطلهما في "ريهوبوث بيتش" في ديلاوير، وخلال توجهه للتحدث الى أشخاص تجمعوا لالتقاط صور له.

اضغط هنا

وقضى بايدن في وقت لاحق عدة دقائق يتجاذب أطراف الحديث مع الأشخاص الذين تجمعوا لمشاهدته على الدراجة. وباعتباره أكبر رؤساء الولايات المتحدة سنا، فإن صحة بايدن موضع اهتمام بشكل متواصل، خصوصا في ما يتعلق بالتكهنات حول سعيه لولاية ثانية. وفي نوفمبر عام 2020 وبعد وقت قصير على انتخابه تعرض بايدن لكسر في قدمه بينما كان يلاعب كلبه. وبعد عام أعلن طبيبه أنه "قوي" و"يتمتع بصحة جيدة".

المصدر: اقتصاد تركيا