ما حقيقة زيارة زين الأسد إلى تركيا؟

ما حقيقة زيارة زين الأسد إلى تركيا؟
تفاصيل برس (وكالات)
تفاصيل برس (وكالات)

تناقلت العديد من الصحف والمواقع التركية، اليوم الأحد، نبأ زيارة زين الأسد، ابنة رئيس النظام السوري بشار الأسد إلى تركيا، والاستجمام في شاطئ ولاية بودروم التركية، بعد زيارة أقاربها في إسطنبول شمالي تركيا.

وقال موقع "كلنا شركاء" السوري: إنه "بعد تدقيق الخبر وردتنا معلومات أن الصحيفة التركية (مخربطة) بين زين بشار الأسد وبين ابنة فلك الأسد والمهندس قصي حافظ أصلان".

ونشر الموقع صوراً أوضح من خلالها أن من ظاهر في الصور التي نشرتها الصحف والمواقع التركية تعود لابنة فلك الأسد، مشيراً إلى أن فلك الأسد وابنتها كانوا برفقة صديقاتهن في بودروم للاستجمام، كما ذهبوا في رحلة سياحية إلى مرسين وتيسان.

فلك الأسد وابنتهافلك الأسد وابنتها

وكانت صحيفة "صباح" التركية قد قالت اليوم الأحد: إن "الجميع يتحدث منذ أيام عن ابنة رئيس النظام السوري بشار الأسد، زين الأسد (16 عاماً)، موجودة في ولاية بودروم، مشيرةً إلى أن "زين" أمضت أسبوعاً (عطلة) في إسطنبول لزيارة أقاربها، ومن ثم توجهت مع أصدقائها إلى ساحل بحر إيجة.

وأوضحت أن أشخاصاً يخفون هويتهم برفقة "زين" إستأجروا سيارات وقوارب فاخرة في بودروم.

صحف تركية تتحدث عن زيارة ابنة بشار الأسد لبودروم للاستجمام.. وسوريون يتفاعلون (صور)

ونقلت صحيفة ahaber التركية، أن زين الأسد ابنة رئيس النظام السوري، تستجم وتستمتع في شاطئ بحر إيجة في الوقت الذي يُضطهد الناس في سوريا.

وتفاعل سوريون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع نبأ زيارة ابنة بشار الأسد إلى تركيا للاستجمام والسياحة، في الوقت الذي يعاني فيه السوريين من ظروف اقتصادية ومعيشية صعبة، وعلّق الإعلامي أنس أبو عدنان، قائلاً: "زين ابنة بشار " القط" عم تتسيح في تركيا بعد ما زارت أقاربها في إسطنبول.. على ذمة الصحافة التركية يلي نشرت هذا الخبر.. بدنا نشوف المهرب يلي طالعها و يا ترى طالعت كملك كمان!!".

فيما قال الإعلامي عبيدة العمر: "بحسب صحف تركية: بنت بشار الأسد عبتساوي سياحة بتركيا.. ناس تموت لتدخل تركيا، وناس تدفع دم قلبها لتدخل تعيش وناس تاخد فيزا وأبوها قاتل مليون شخص ومشرد ملايين".

ألبوم صور